النجمه هيفاء وهبي تستعد لإطلاق حبيبي أنا+خبريات حلوة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النجمه هيفاء وهبي تستعد لإطلاق حبيبي أنا+خبريات حلوة!

مُساهمة  Admin في الأحد مايو 18, 2008 9:36 am



تستعد الفنانة هيفاء وهبي أنها تستعد لطرح البومها الجديد خلال أيام قليلة، مشيرة إلى أنه يحمل اسم (حبيبي أنا)، ويضم 14 أغنية كتبها ولحنها نخبة من نجوم الشعر والتلحين في مصر.

وحول كليبها الجديد (ما تقولش لحد)، "إن الكليب يتسم بجمال الصورة وذوقه الرفيع، وهو يعبر عن أجواء شيكاغو القديمة، والكليب مستوحى من شخصية كاريكاتورية، ويصورني مثل كونتيسة جميلة وحولها فتيات مساعدات لها "

وأشارت إلى إعجابها بأسلوب المخرجة ليلى كنعان في إخراج الكليب، موضحة أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا أكبر بينهما، بعدما شعرت بالتميز في أداء كنعان .

ورفضت هيفاء عقد مقارنة بين مشهد الكأس الموجود في كليب ماريا، والذي أخرجه جاد شويري، وذات المشهد في كليبها الجديد ، وقالت "لقد انتهيت من تصوير الكليب منذ فترة، ولكننا أجلنا عرضه لحين اقتراب موعد طرح الألبوم"

واشارت هيفا في حديث الى " الخبر " الجزائرية إنها كانت تتمنى التمثيل فقط أمام نجمي السينما المصرية المرحوم أحمد زكي وعمر شريف، موضحة أن الراحل أحمد زكي عرض عليها قبل وفاته أداء دور البطولة أمامه في فيلم.

واعترفت هيفاء بأن نوال الزغبي فنانة جميلة وخفيفة الظل، وأن أغاني إليسا أقرب إليها من باقي أغاني المطربات اللبنانيات، كنانسي عجرم ورولا سعد، نافية في الوقت نفسه أن تكون هناك علاقات شخصية بينهن، كما رفضت الحديث عن الأسباب التي أدت إلى سوء علاقتها مع إليسا ورولا سعد وراغب علامة .

ورفضت أن توصف الحركات التي تؤديها بالإثارة والإغراء، مشيرة إلى أن ما تقوم به هو تجاوب مع الموسيقى، وأنها تحترم عادات وتقاليد البلدان التي تغني فيها..

وأكدت هيفاء وهبي أنها تعيش قصة حب قد تنتهي بخطوبة وزواج، وأن على من يريد أن يتزوجها أن يكون متفهما لشهرتها ويحبها ويتقبلها كما هي.

من جهة أخرى فان هيفاء وهبي تراجعت عن الغناء في حفل زفاف أسطوري شهدته مصر قبل أيام أمام المطرب المصري عمرو دياب ليغني هو أولا قبلها، بعد أن رضيت بتقاضي نصف ما تقاضاه المطرب المصري عن المشاركة في إحياء الحفل.

فقد أحيا دياب وهيفاء ونظيرها اللبناني الفنان راغب علامة حفل الزفاف الذي يخص أحد أصهرة المشير عبد الحليم أبو غزالة وزير الدفاع المصري الأسبق، والذي أقيم على شاطئ البحر الأحمر، وقيل إنه تكلف أكثر من 7 ملايين دولار .

حضر الحفل كبار نجوم الفن والسياسة، أبرزهم الممثل الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو وعارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل، والنجمة المصرية يسرا، والفنان السوري جمال سليمان، ومن السياسيين عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية، وسيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، ومحمد دحلان القيادي في حركة فتح الفلسطينية .

وقد تقاضى دياب وحده ربع مليون دولار للمشاركة في إحياء الحفل، حسبما ذكرت صحيفة "صوت الأمة" المصرية الصادرة في الأسبوع الجاري، فيما تقاضت هيفاء وعلامة معا الأجر ذاته لهما مجتمعين.

دياب أصر على أن يبدأ بالغناء في الحفل، وسط غضب من هيفاء بحسب الصحيفة , التي كانت قد اتفقت مع أصحاب العرس على أن تبدأ هي أولا إلا أنها في النهاية رضخت للأمر، وغنت بعد أن انتهى دياب من وصلته الغنائية التي استمرت لأكثر من ساعتين.

هيفاء فاجأت الحضور -حسب الصحيفة- بأداء أغنيتين جديدتين حازتا إعجاب الحضور وعلى رأسهم دياب نفسه، فيما قامت الراقصة "دينا" بزف العروسين بنفسها، بعدما قدما على يخت من البحر لتبدأ الزفة الأسطورية التي صاحبها 50 مركبا شراعيا يتوسطها يخت العروسين .

عقب ذلك قام العروسان بتوزيع هدايا قيمة على المدعوين الأجانب والعرب، عبارة عن "أساور" من الألماس مكتوب عليها اسما العروسين.

ويذكر أن العريس ينتمي إلى الجنسية الليبية، فهو ابن حسن صلاح الدين طاطناكي، الذي حضر إلى مصر في أواخر السبعينات، بعدما قام الرئيس المصري الراحل أنور السادات بتوقيع اتفاقية التسوية السلمية مع الكيان الصهيوني، ثم تكوين جبهة دول الرفض العربية، فكان رد السادات عليهم فتح أبواب مصر لاستقبال المواطنين العرب المنشقين على حكوماتهم .

أما العروس فهي "هالة مكي" ابنة أحد القياديين في المقاومة الفلسطينية الذي استشهد قبل ثلاث سنوات، وهو ما يبرر حضور محمد دحلان وزير الأمن الوقائي الفلسطيني السابق، ومحمد رشيد المستشار المالي السابق لرئيس السلطة الفلسطينية حفل الزفاف.

وكانت هيفاء أحيت حفلا غنائيا في العاصمة البحرينية المنامة في أول مايو الجاري، برغم استصدار البرلمان البحريني توصية بمنعها من دخول البلاد, بعد ان وصف احد النواب هيفاء وهبي بانها "مغنية جنسية تغني بجسمها، لا بصوتها " .وأثارت هيفاء وهبي جدلا واسعا بيد أنها رغم كل المواقف الرافضة أقامت الحفل الذي كلل بالنجاح, ولم تستطعالاصوات المعارضة من النواب من ايقاف الحفل كما حصل قبل اربعة اعوام, حيث عمد النواب البحرينيون على اجبار قناة ام بي سي الفضائية على الغاء عرض النسخة العربية من برنامج "بيغ برادر" الذي صور في البحرين لانه "يخرق قيم العالم العربي وتقاليده".

بدأ مشوار هيفاء الفني وعمرها 16 عاما حيث فازت بلقب ملكة جمال جنوب لبنان، ثم احتلت المرتبة الثانية في مسابقة ملكة جمال لبنان، وبعدها صارت عارضة ازياء واصدرت ثلاثة البومات موسيقية وظهرت على شاشات التلفزة العالمية مثل "بي بي سي " و سي أ، أن " مرات متعددة .
في استطلاع رأي حول النساء الاكثر جاذبية في مجلة People's Magazine

Embarassed

Admin
Admin

المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haifawahbe.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى