صور هيفاء وهبي في ضيافة عرض مجوهرات؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صور هيفاء وهبي في ضيافة عرض مجوهرات؟

مُساهمة  Admin في الأحد مايو 18, 2008 9:46 am

حلت النجمة هيفاء وهبي ضيفة شرف حفل عرض مجوهرات لإحدى الشركات العالمية الذي أقيم في فندق "برج العرب" في دبي في اول حفل للشركة في الشرق الاوسط


وبحضور السيد جايكوب ارابو صاحب الشركة بنفسه من نيويورك، الذي اختار هيفاء وهبي لكونها -كما وصفها- مادونا الشرق الاوسط، ورمز الاناقة والجمال في العالم العربي.

بدأ الحفل بعرض مجموعة فاخرة من المجوهرات والساعات الجديدة المرصعة بالالماس التي بهرت الحضور من أبناء الطبقة المخملية من المجتمع الاماراتي لتميزها، وجمال تصميماتها.

وفي اطار الحفل قدم السيد جايكوب ارابو والسيد محيي الدين بن هندي ممثل الشركة في العالم العربي قطعة نادرة صممت خصيصًا لهيفاء من الماس الوردي النادر تقديرًا منهم لها.

وعلى صعيد الحفلات تحيي في 8 مارس حفلاً في تونس، و في 11 مارس حفلاً بشرم الشيخ، و 22 مارس حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للمغتربات مع الفنان راغب علامة.

وكانت محطة مزيكا الغنائية قد بدأت قبل أيام بث إعلان الأغنية المصورة الجديدة لهيفا "متقولش لحد" وهي من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع تميم، ومن اخراج ليلى كنعان.

بعد أن كان الجميع يتوقع أن تروج لألبومها المقبل من خلال أغنية "حاسة ما بينا حاجة" التي سبق وصورتها مع المخرج يحيى سعادة وأثارت لغطًا كبيرًا بسبب حادث الطائرة الذي حصل خلال التصوير، وبدأت بعرض إعلانها على محطة ميلودي قبل أن تختلف مع جمال مروان وتتعاقد مع محسن جابر.






مجوهراات رهييبه..!
Razz

Admin
Admin

المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haifawahbe.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى