هيفاء وفضل شاكر يقدمان روائعهما في المنامه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هيفاء وفضل شاكر يقدمان روائعهما في المنامه.

مُساهمة  Admin في الأحد مايو 18, 2008 10:06 am



أحيت نجمة الغناء اللبناني الفنانة هيفاء وهبي مساء أول أمس الأربعاء حفلا فنيا جماهيريا ساهرا، برفقة نجم الأغنية الرومانسية الفنان فضل شاكر في فندق الخليج، قدما خلاله باقة متميزة من أغانيهما الشهيرة، التي استمتع بها الجمهور، وتفاعل معها وصفق طربا على وقع الموسيقى واللحن الراقي و الجميل.

وأطلت الفنانة هيفاء على جمهورها العائلي عند الساعة الحادية عشرة تقريبا، وحرصت على تقديم أغانيها الشهيرة، فيما أطل نجم الرومانسية، عند الساعة الثانية عشرة، وقدم وصلته الغنائية الى ساعات متأخرة من صباح يوم أمس الخميس.

وغصت الصالة الكبيرة التي أقيمت بها السهرة الغنائية الراقية بجمهور غفير، حضر مبكرا لمتابعة، ما ستقدمه سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة، وزميلها مطرب الرومانسية فضل شاكر، حيث نفذت تذاكر الدخول أمسية الحفلة نتيجة الإقبال الكبير على الحفل الذي نظمته شركة كونسيرتو العالمية، التي اعتادت على التنظيم الجيد والراقي، واستقدام أفضل نجوم الغناء العربي. واستحقت شركة كونسيرتو العالمية التحية والإعجاب على التنظيم الجيد والمتميز الذي أظهرته خلال الحفل، والذي حرصت من خلاله على إضفاء الجو العائلي والملتزم والمحافظ على التقاليد والأعراف. وكانت النجمة هيفاء وهبي قد احتفت مساء الثلاثاء الماضي لحظة وصلها مملكة البحرين بمجموعة من الأطفال المعاقين بمحل إقامتها في فندق الخليج، مؤكدة خلالها بأن المعاق في الوطن العربي، لا يأخذ حقه، مطالبة الحكومات العربية والشعوب والمشاهير من الفنانين، بالتكاتف من أجل منح المعاق حقوقه الطبيعية.

وقدمت سفيرة النوايا الحسنة النجمة هيفاء وهبي، تبرعا ماليا، معتبرة أن التبرعات المادية والعينية، أشياء ثانوية، وأن حق هذه الشريحة المجتمعية مهدور، ولم تأخذ نصيبها المطلوب من الحياة.

وأعربت النجمة هيفاء وهبي عن سعادتها الكبيرة لزيارتها مملكة البحرين، ولقائها بالجمهور، الذي طالما حلمت بلقائه، وتمنت أن تغني له ومن أجله، مؤكدة لحظة وصولها أنها فنانة عربية، خرجت من أرض مسلمة، وحريصة على العادات والتقاليد التي تربت عليها، وعلى تقاليد شعب البحرين المسلم، وتاريخه العريق الممتد عبر الآف السنين. (ينشر بالاتفاق مع صحيفة الايام البحرينية )

Admin
Admin

المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haifawahbe.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى