حرب النجوم تشتعل بين المطربات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حرب النجوم تشتعل بين المطربات

مُساهمة  Admin في الأحد مايو 18, 2008 11:03 am



هناك حرب خفية تدور في الكواليس بين نجمات الطرب ، إلا أن هذه الخلافات أصبحت على الملأ تتناولها المجلات الفنية والجرائد والفضائيات ، فأصبحت حرب معلنة ومشتعلة طوال الوقت .
فهناك نجمات ترين أن جمالهن وأنوثتهن تثير غيرة البعض منهن، بينما هناك أخريات يرون أن كلمات وألحان الأغاني الخاصة بهم منهوبة ومسروقة من قبل بعض المغنيات ، وهناك قصص كثيرة عن إعلانات ادعت نجمات بأن أخريات اختطفنها منهن.






هذا في نفس الوقت الذي تدور فيه حرب خفية بين 'إليسا'و'هيفاء وهبي' ، وسببها أيضاً إعلان حول منتج شهير ، كانت 'إليسا' بطلة إعلان هذا المنتج في الشرق الأوسط ، وبعد أن تعاقدت الشركة مع 'هيفاء وهبي' للإعلان عن هذا المنتج مع 'إليسا' ، لم تتقبل 'إليسا' دخول 'هيفا '، ورفضت تجديد العقد بسبب انضمام هيفاء للشركة ، بينما قالت 'هيفاء' أن الشركة هي التي استغنت عن 'إليسا' لأن شعبيتهاــ تقصد نفسهاــ أكبر وأكثر من إليسا ، وفي لقاء تليفزيوني مع 'إليسا' لبرنامج 'العراب' أكدت لمذيع البرنامج 'نيشان' أنها تفضل 'نانسي عجرم' عن 'هيفاء وهبي ' ، وقالت أنها لا تستمع إلى أغانيها .

ونفس الشيء حدث بين المطربة المصرية ' شيرين عبد الوهاب' و'مريام فارس' حول إعلان عن إحدى شركات المحمول ، والذي كانت ستقدمه شيرين ولكن بسبب تخلفها عن الموعد المحدد لتصوير ،قامت الشركة بالتعاقد مع مريام ، فاتهمتها شرين بسرقة الإعلان ولكن مريام أكدت أنها لم تكن تعلم أن الإعلان كان لشيرين ، ولمحت إلى أنها تقاضت مبلغًا أكبر من سابقتها، وبأن الشراكة كانت مثمرة بينها وبين الشركة.





محيط – مروة حمزة

وكانت بطلات هذه الحروب والمشاكل معظمهن مطربات لبنان ، وتبدو 'إليسا 'و'هيفاء وهبي' الرابط المشترك في معظم هذه الخلافات والقضايا.. وفي هذا التقرير نكشف بعض الخلافات الدائرة بين نجمات الطرب والتي في النهاية هدفها الغيرة الفنية أو ربما أكثر من ذلك .

مروى تتهم هيفاء ونانسي بسرقة أفكارها :

ومن بين تلك الخلافات التي تناولتها الصحف والمجلات في الفترة الأخيرة كان خلاف المطربة 'مروى' المشهورة بأغنيات 'أمة نعيمة' و'شيل أيدك' و'مطرب حامبولي' ، التي أعلنت الحرب على لقب مطربة لبنان أو نجمة لبنان ، وقالت : ' لكل مطربة منطقتها وطريقتها ، ولا أحب أن تطلق إحدى المطربات على نفسها نجمة لبنان ' ، وكانت تقصد بكلامها المطربة 'إليسا' التي فازت بلقب نجمة لبنان لفترة طويلة بناء على رغبة الجمهور ، ومن ناحية أخرى أدعت 'مروى'

أن أفكار أغانيها مسروقة ومنهوبة من فنانات أخريات ، واتهمت كلاً من ' نانسي عجرم' و'هيفاء وهبي' بسرقة أفكار أغانيها ، مؤكدة أنها قامت بتصوير أغنية بطريقة الفيديو كليب وقبل طرحها في سوق الكاسيت قام أحد العاملين بتسريب لقطة من الكليب لهيفاء وهبي ، التي استعانت ـــ بناء على كلام مروى ـــ بهذه اللقطة في كليب خاص بها ، وتقول 'مروى' أن نفس الشيء حدث مع نانسي عجرم
.
وتقول ' مروى' أن السبب وراء ذلك هو الغيرة الشديدة بين المطربات التي أدت إلى حرق معظم أفكار الفيديو كليب الخاصة بأغانيها .

حرب خفية بين أنغام ونانسي:



ومن ناحية أخرى نرى المطربة المصرية ' أنغام ' التي أكدت في حديث تليفزيوني أن أغاني 'نانسي عجرم' لا تليق بها لأنها لا تعتمد في أغانيها على العري والدلع ، وقالت : ' جمهور الإثارة والعري عمره قصير'، فكان رد 'نانسي عجرم ' أنها لن تسعى للرد على 'أنغام' لأنها أكبر منها في السن ، وقالت نانسي : 'لست مطربة عري وإثارة ، ولن أرد على أنغام لأنها أكبر مني في السن ، ولا يصح أن أرد عليها ' .

رولا سعد تقاضي هيفا :

كما تصاعدت الخلافات بين 'رولا سعد' و'هيفاء وهبي ' ، وتوترت العلاقة بينهما بسبب اتهامات هيفاء لـ 'رولا' بأنها السبب في فسخ خطوبتها على رجل الأعمال السعودي 'طارق الجفالي' ، بينما تنفي 'رولا' كلام 'هيفاء' وتشير إلى أن هيفاء تسيء إليها على صفحات الجرائد والمجلات ووسائل الإعلام المختلفة .

وبعد فترة من الصمت ، اشتعلت الحرب ثانية بينهما ، وقامت 'رولا سعد' برفع دعوى قضائية ضد 'هيفاء' تتهمها بالسب والقذف والتشهير بها وتشويه صورتها أمام الجمهور .

،وقالت رولا ' ستكون المحاكم هي نقطة الفصل بيننا ' ، مؤكدة أن عدل الله الذي تنتظره سيكون العزاء لها .


ومن ناحية أخرى أعربت النجمة اللبنانية ' نوال الزغبي' عن استيائها من حديث لـ' هيفاء وهبي'كانت تقول فيه على نجمات كثيرات إعادة النظر في أعمالهن ، وذلك بعد طرح نوال لألبومها الجديد ، وقالت نوال : إذا كانت هيفاء تقصدني بكلامها فهي مخطئة ،واعتقد بأنها تقصد الفنانين الذين من جيلها فهي أذكى مـن أن تقصد الفنانين الذين يتربعون على عرش النجومية لأكثر من 15 عاماً .

مريام فارس تصرخ 'حطموا صورتي' :



أما المطربة اللبنانية 'مريام فارس' فقد أكدت أن الغيرة في الوسط الفني تحولت إلى حرب ، وتقول مريام :'إحدى المطربات حطمت صورتي أمام الجمهور . . وأحيانا يقفن في طريقي لعدم وصول أغنية معينة إلى الناس فيعترضن طريقي لعدم تسجيلها . . وإذا سجلتها يضعن أمامي العراقيل حتى لا أصور كليباً ، وإذا تم طرح الألبوم ينزعون البوسترات من الشوارع ' وتضيف مريام :' هذا بالإضافة إلى تشويه صورتي بشائعات مزيفة وأشياء لم تحدث ، وحدث ذلك معي عندما تزامن طرح ألبومي مع إحدى المطربات اللبنانيات الشهيرات فقالت عني شائعة حتى يكرهني الناس ولا يشترون ألبومي . . هكذا يفعلن دائما بمجرد ظهور نجمة جديدة إذ يخفن من أن تسحب هذه النجمة البساط من تحت أقدامهن ' .

Admin
Admin

المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haifawahbe.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى